عضو مجلس بغداد محمد الربيعي يسرد تفاصيل محاولة اغتياله فجر اليوم



بغداد - صدى البلاد

كشف عضو مجلس محافظة بغداد محمد الربيعي اليوم الخميس، عن تفاصيل محاولة اغتياله في منزله في الجادرية، وفيما اتهم القوات الأمنية بالتهاون في تفتيش المركبات، اكد انه لم يتعرض الى تهديد ولا يتهم اي شخص بتدبير محاولة اغتياله.

وقال الربيعي، لـ"صدى البلاد"، انه " في الساعة 12 من صباح اليوم تعرض منزلي في الجادرية الى اطلاقات نار من سلاح خفيف اومتوسط، من سيارة بيكب (دبل قماره) يستقلها شخص او شخصان، ويحملان أسلحة يبدو انها كلاشنكوف ومسدس".
واكد ان "لم نصب انا واولادي وزوجتي باي اذى"، موضحا ان "القوة الاستخباراتية تحاول ان تعالج الكاميرات في المنطقة وننتظر إجراءات العمليات والاستخبارات والأدلة الجنائية وما يأمر به قاضي التحقيق". 
وأشار الربيعي الى ان "منطقة الجادرية معروفة بانها منطقة رئاسية وفوج حماية رئيس الجمهورية موجود في المنطقة ومن الصعب دخول غرباء اليها"، مبيناً ان "المسلح كان يضع الكلاشنكوف في بدي السيارة وهذا يدل على تهاون في الامن وفي القوة الأمنية الموجودة".
و اوضح " لم اتعرض الى أي تهديد بكملة او إشارة او اتصال هاتفي ولا يوجد لدي أي أعداء ولا اتهم شخصا معينا ولم اذكر اني اذيت شخص بكلمة بل معروف محمد الربيعي بحبه للجميع".
شكرا لك ولمرورك